رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بعد هدف كريستيانو رونالدو فى تشيلسى

احتفال كريستيانو
احتفال كريستيانو رونالد بعد التسجيل فى مرمي تشيلسي

يقدم لكم «الكابتن» جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد فى مرمي تشيلسي، فى المباراة التى جمعت الفريقين الخميس، ضمن منافسات الدولة الـ34 من البريميرليج، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

جاءت أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد عن طريق ماركو ألونسو لاعب تشيلسي فى الدقيقة 60 من الشوط الثاني، ليرد البرتغالي رونالدو بهدف التعادل فى الدقيقة 62، بعد تمريريه رائعة من زميله نيمانيا ماتيتش.

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه السابع عشر، ليتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام فى رصيد الأهداف ويقترب من النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 22 هدفا وبفارق 5 أهداف عن أقرب المنافسين له.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف كريستيانو رونالدو فى تشيلسي

الترتيباللاعبالناديالأهداف
1محمد صلاح ليفربول22
2كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد17
2سون هيونج مينتوتنهام17
4ديوجو جوتا ليفربول15
5ساديو مانيليفربول14
6هاري كين توتنهام12
7إيفان تونيبرينتفورد12
8كيفن دي بروينمانشستر سيتي11
9ويلفريد زاهاكريستال بالاس11
10رياض محرز مانشستر سيتي10
11رحيم ستيرلينج مانشستر سيتي10
12جيمي فارديليستر سيتي10

من جهة أخري، يشهد الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2021-2022، صراعا قويا ومنافسة شرسة تجمع ليفربول مع مانشستر سيتي قبل الجولات الأخيرة من الموسم، حيث يتصدر الأخير جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، ويأتي خلفه ليفربول فى المركز الثاني برصيد 79 نقطة.

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز فى جميع مبارياته القادمة بالإضافة لانتظار تعثر مانشستر سيتي بالتعادل أو الهزيمة فى مبارياته القادمة لضمان الحصول على لقب البريميرليج هذا الموسم.