رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليونانى تاكيس يفشل فى إقناع رمضان صبحى بالاستمرار مع بيراميدز

بيراميدز
بيراميدز

عقد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، جلسة مطولة مع رمضان صبحي لاعب الفريق لإقناعه بالتركيز مع الفريق والعمل سريعًا على العودة لمستواه المعروف.

وطالب اليوناني تاكيس جونياس من رمضان صبحي إغلاق ملف الرحيل في ظل حاجة فريقه لوجوده.

وكشف رمضان صبحي، للمدير الفنى الجديد، عن أن رغبته الرحيل نهاية الموسم لأكثر من هدف وتعهد له بالتركيز مع بيراميدز لنهاية الموسم بعدها سيعقد جلسة مع الإدارة للحصول على الضوء الأخضر للرحيل. 

واستقر رمضان صبحي،على قرار الرحيل عن الفريق، في الموسم المقبل ووضع  اللاعب مجموعة من الأولوية لمحطته المقبلة.

محطه رمضان صبحى القادمة فى حال الرحيل عن بيراميدز

 

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» عن أن أولوية اللاعب هي الاحتراف  الخارجي، سواء في أوروبا أو الخليج؛ وفي حالة عدم التوفيق في الاحتراف الخارجي سيكون البديل الانتقال للزمالك.

وجاء قرار اللاعب بالرحيل عن بيراميدز نظرًا لخروج الفريق من بطولة الكونفيدرالية وصعوبة المنافسة على درع الدوري والضغوط التى يتعرض لها من جماهير الأهلي منذ تصريحاته برغبته في تجديد الطموح.

كما صرح اللاعب لبعض المقربين منه بأن نادى بيراميدز سيعانى من كثرة الضغوط التى تواجه اللاعبين الكبار أمثال شريف إكرامي وأحمد فتحي وعبدالله السعيد، مما تسبب في ابتعادهم عن مستواهم الطبيعى.

وكلف اللاعب وكيله بسرعة توفير عرض خارجي قبل نهاية الموسم والتشاور مع إدارة بيراميدز لإنهاء ملف الرحيل بشكل ودى.

ووضع رمضان صبحي نادى الزمالك ضمن الفرق التى ستكون في الحسابات في حالة تعثر ملف الاحتراف الخارجي.

جدير بالذكر أن رمضان صبحي يعد من أفضل لاعبي الدورى المصري ولكنه يعاني من فقدان الثقة نتيجة ما يتعرض له من ضغوط وتنمر من جانب جماهير الأهلي الغاضبة من اللاعب منذ رحيله عن القلعة الحمراء. 

يهمك أيضا..