رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حارس الشارقة الإماراتى يعلق على الخروج من دورى أبطال آسيا: أمر محبط

عبد الله الياسي حارس
عبد الله الياسي حارس الشارقة الإماراتي

علق عبدالله الياسي، حارس الشارقة الإماراتي، على الخروج من دوري أبطال آسيا بعد خسارتهم من الاستقلال الطاجيكي.

 

وقال الياسي إن الخروج من البطولة كان محبطا للغاية، حيث كان يأمل الفريق في التأهل للمرحلة المقبلة.

 

وأضاف: " الخسارة ستكون بداية جديدة وسنركز في الدوري حتي نتمكن العام المقبل من التأهل".

 

وحقق الاستقلال الطاجيكي الفوز الأول عندما تغلب على الشارقة الإماراتي 2-0، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز الريان القطري على الهلال السعودي 2-0 على استاد الأمير فيصل بن فهد.

 

وتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الريان، مقابل 5 نقاط للشارقة، و3 للاستقلال. حيث تأهل الهلال إلى دور الـ16 كمتصدر للمجموعة، في حين جاء تأهل الريان كأحد أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثاني.

 

وسجل إريك بوكوم (14) وفلاديسلاف كوسمينين (90+1) هدفي الفوز لصالح الاستقلال، وأكمل الشارقة المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد اللاعب ماركوس ميلوني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

 

بدأت مواجهة الشارقة الإماراتي ضد استقلال دوشنبه من طاجيكستان في تمام الساعة 20:15 بتوقيت جرينيتش، 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

نقل مواجهة الشارقة والاستقلال في الجولة 6 من دور مجموعات دوري أبطال آسيا (المجموعة A) على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باقة آسيا beIN Sports AFC، بصوت المعلق الرياضي العُماني «أحمد البلوشي».

 

كما نقل المباراة الأخيرة للفريقين في دور المجموعات على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC 4 بصوت المعلق “محمد الخامسي”، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية HD  7بصوت المعلق “منتصر الأزهري”.

 

كانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الهلال على الشارقة 2-1، والريان على الاستقلال 3-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الريان 3-0 والشارقة على الاستقلال 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الهلال على الاستقلال 1-0 وتعادل الشارقة مع الريان 1-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز الهلال على الاستقلال 3-0 والريان على الشارقة 3-1، وشهدت الجولة الخامسة فوز الريان على الاستقلال 1-0 وتعادل الشارقة مع الهلال 2-2.

 

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.