رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب واحد تم الاستقرار على عودته.. الزمالك يحسم موقف المعارين

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف اللاعبين المعارين وعودتهم إلى صفوف الفريق من جديد خلال الموسم المقبل.

ويتواجد على قائمة الإعارات الثنائي محمود شبانة ومحمد عبدالسلام بين صفوف فريق الاتحاد السكندري إلى جانب أسامة فيصل لاعب فريق البنك الأهلي.

كما يوجد بند في عقد عمر كمال عبدالواحد مع فيوتشر يمنحه الحق في الرحيل نهاية الموسم الجاري والعودة إلى صفوف الزمالك، في الوقت الذي يتواجد التونسي حمدي النقاز على ذمة نادي الزمالك حتى الآن.

موقف الزمالك من عودة عمر كمال عبدالواحد

وأكد المصدر لـ"الكابتن"، أن اللاعب الوحيد الذي استقر مسئولو الزمالك بشكل نهائي على عودته هو عمر كمال عبدالواحد، وهناك اتصالات قوية معه وبالفعل وافق عمر كمال على عدم الاستمرار مع فيوتشر والتواجد مع الزمالك من جديد في الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك قررت تأجيل عودة التونسي حمدي النقاز لحين وضوح الموقف بالنسبة لصفقتي هشام صلاح وكريم العراقي وحال ضم أي منهما فإن قرار الإدارة بعدم عودة حمدي النقاز.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك غير متحمسة حتى الآن في عودة محمود شبانة من الاتحاد السكندري ورغبتهم أقوى في تواجد محمد عبدالسلام عنه، في الوقت الذي قرر فيه مسئولو الزمالك عودة أسامة فيصل من البنك الأهلي والاستفادة منه مرة أخرى.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي اليوم، الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة هامة وقوية بين الفريقين.

وكان الزمالك قد فاز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري عن طريق أحمد سيد زيزو ومحمد عبدالغني.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على تخصيص فقرة للجوانب الفنية خلال المران الأخير الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا للقاء المصري المقبل في الدوري.

وقام المدير الفني للزمالك بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات.. حيث ركز على تدريب اللاعبين على استغلال العرضيات والتسديد من خارج منطقة الجزاء وبعض الجوانب الخططية.

ويحتل الفريق صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من 15 مباراة.