رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد طلب سموحة بقاءه.. بيكهام يربك حسابات موسيماني في الجبهة اليمنى

موسيماني
موسيماني

 استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على تأجيل صفقة هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري لنهاية الموسم الجاري، خاصة أنه يرغب في الوقوف على مستوى محمد هاني والذي عاد للتألق بجانب كريم فؤاد الذي ينتظر الحصول على الفرصة كاملة.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن عودة أحمد رمضان بيكهام والذى يجيد اللعب فى مركز الظهير الأيمن بخلاف قلب الدفاع بداية من الموسم المقبل، أحد الأسباب التي تجعل المدير الفني يرغب في تأجيل الصفقات الجديدة لحين دراسة موقف كل اللاعبين وتقييم أدائهم على مدار الموسم الجاري.

وأضاف المصدر أن إدارة سموحة أرسلت فاكسًا رسميًا إلي إدارة الكرة بالنادي الأهلي من أجل تمديد فتره إعارة أحمد رمضان بيكهام لمدة موسم آخر في ظل المستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعب مؤخرًا مع الفريق السكندري.

ومن جانب آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء السبت المقبل.

وكان الأهلي قد تعادل دون أهداف أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة رقم 16 من مسابقة الدوري الممتاز.