رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عرض بيراميدز.. حسام حسن يطلب تحديد مصيره مع الأهلى فى جلسة خاصة| عاجل

حسام حسن لاعب الأهلي
حسام حسن لاعب الأهلي

دخل مسئولو بيراميدز في صراع مع الاتحاد السكندري من أجل الحصول على خدمات حسام حسن، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، الذي لم يحصل على فرصة الظهور الكامل حتى الآن في الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعقد حسام حسن جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من أجل معرفة مصيره في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بعد استبعاده من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من المشاركة مع الفريق الأول بشكل دائم.
وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن الجلسة جاءت بعد تلقي اللاعب العرضين من بيراميدز والاتحاد السكندري ومعرفه رغبته في الرحيل عن دكة موسيماني. 
وأضاف المصدر أن لاعب النادي الأهلي طلب الحصول على الفرصة الكاملة من أجل الوصول إلى إثباته وعدم التعامل معه على أنه صفقة من الصفقات التي فشلت في اللعب بالفانلة الحمراء.
وأشار المصدر إلى أن مدير الكرة طلب من حسام حسن خلال الجلسة، ضرورة التركيز في التدريبات وبذل مجهود مضاعف لأن الفرصة ستأتي له قريبًا وعليه أن يستغلها ولا يستسلم للروح الانهزامية. 
وأوضح المصدر أن عبدالحفيظ أخطر اللاعب بأن غضبه من عدم المشاركة نتيجة طبيعية ويؤكد على حماسه وإصراره على المشاركة في المباريات ولا بد من أحترام قرارات المدير الفني في أي وقت.