رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هيثم شعبان: التغلب على بيراميدز بداية لاستعادة نغمة الانتصارات.. وجاهزون للفوز على الأهلى

هيثم شعبان
هيثم شعبان

أعرب هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بفوز فريقه اليوم على نظيره بيراميدز بهدف دون رد، في بطولة الدوري الممتاز.

ونجح سيراميكا كليوباترا في تحقيق فوز صعب علي بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، علي ملعب الدفاع الجوي، في الجولة السادسة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة احتل سيراميكا المركز الثاني عشر بـ17 نقطة، بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة الـ 29، محتلا المركز الثالث.

وقال هيثم شعبان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الجهاز الفني درس مباريات بيراميدز مع اليوناني تاكيس جونياس، في ولايته الأولي مع الفريق السماوي، ونجح في تحديد نقاط القوة والضعف للاعبي بيراميدز وعمل عليها خلال الفترة الماضية.

وتابع: انتصار اليوم كان مهما للغاية بالنسبة لنا، حيث جاء بعد سلسلة من النتائج السلبية وأهمية الفوز إنه جاء على حساب فريق كبير مثل بيراميدز.

وأكمل: أتمنى أن يكون انتصار اليوم بداية انطلاق لاستعادة نغمة الانتصارات في المباريات المقبلة وأسعى لتقديم أداء مختلف يمكننا من التواجد في منطقة تليق بنا بجدول ترتيب الدوري. 

وعن مواجهة الأهلي في المباراة القادمة قال شعبان: الأهلي فريق كبير وتعادله مع طلائع الجيش سيزيد صعوبة اللقاء ولكن لاعبي سيراميكا جاهزون لتحقيق الفوز.