رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شركة الكرة بالأهلى تعرض على موسيمانى إضافات فى الجهاز المعاون للموسم الجديد

الخطيب مع موسيماني
الخطيب مع موسيماني

 عرضت شركة الكرة بالأهلي برئاسة ياسين منصور، على بيتسو موسيمانى المدير الفني إجراء تعديلات على شكل الجهاز الفني فى الموسم الجديد؛ بما يخدم مصالح الفريق ويواكب التطور المستمر في كرة القدم.
وكشف مصدر مسئول عن أن الشركة قدمت عدة مقترحات لتطوي عمل الجهاز الفني شريطة موافقة موسيماني عليها علي هامش الاجتماع بينهم. 
وأضاف المصدر أن اقتراحات شركة الكرة ضم مدربين مصريين أو أجانب أحدهم للمهاجمين وآخر للمدافعين ويتولي كل منهما تدريب اللاعبين تحت إشراف موسيماني على النواحي الهجومية والآخر علي المهام  للدفاعية، بالإضافة إلى محلل أداء مصري لتحليل مباريات الدورى ونقل تدريبات الفريق لملعب آخر لحين الانتهاء من تطوير أرضية ملعب التتش الذي لن يتم قبل ٣ أشهر.
في المقابل يشهد النادي الأهلي في الثانية عشرة ظهر اليوم الأربعاء مؤتمرًا صحفيًّا للإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالبطولة الدبلوماسية لكرة القدم التي سوف يستضيفها النادي على ملاعبه بفرع الشيخ زايد.
يحضر المؤتمر المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، وسفراء الدول المشاركة يتقدمهم السفير الألماني فرانك هارتمان والعديد من نجوم الأهلي القدامى الذين سوف يشاركون في سحب قرعة البطولة.
ويحرص النادي الأهلي على استضافة مباريات البطولة بشكل دوري على ملاعبه بفرع الشيخ زايد وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط النادي بمختلف المؤسسات وبعد أن حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحات كبيرة على كافة المستويات.