رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هل يؤكد الطلائع صحة وجهة نظر وائل جمعة بشأن موسيمانى؟

موسيماني
موسيماني

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على موعد مع مواجهة ليست سهلة ضد طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل المارد الأحمر لاستعادة مسلسل الانتصارات مرة أخرى بعد أن تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد.

ويعيش لاعبو الأهلي والجهاز الفني والجماهير نشوة كبيرة بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

ويرغب الأهلي في استغلال هذه النشوة وتحقيق الفوز في مواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق.

الأهلي سبق وأن عانى مع موسيماني أمام طلائع الجيش من قبل، ولعل هذا كان سببا في انتقاد وائل جمعة لاعب الأهلي ومدير الكرة السابق بالنادي للمدرب الجنوب أفريقي، خاصةً أن بيتسو لا يجيد اللعب أمام الفرق التي تلعب بتكتل كبير أمام منطقة جزائها.

موسيماني واجه طلائع الجيش من قبل 4 مباريات منها 3 مباريات انتهت بالتعادل منها مباراتان على لقبين تم حسمهما من خلال ركلات الترجيح، الأولى كانت نهائي كأس مصر وفاز به الأهلي والآخر في السوبر المصري وفاز به فريق طلائع الجيش.

أما المباراة الوحيدة التي فاز بها الأهلي في الوقت الأصلي على طلائع الجيش فكانت في الدوري المصري الموسم الماضي وتحديدا في الدور الأول، وانتصر المارد الأحمر في الدقائق الأخيرة بهدفين لهدف بعدما كان متأخرا بهدف نظيف.

هذا الأمر يعني أن الأهلي سيواجه صعوبات كبيرة في تخطي عقبة الطلائع.