رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يحسم مصير محمد عبدالغنى فى الزمالك وموقف الإدارة من رحيل اللاعب

فيريرا
فيريرا

حسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قراره بشكل نهائي بشأن محمد عبدالغني مدافع الفريق بعد العروض التي وصلت إليه في الفترة الماضية من عدة أندية في الدوري.

موقف فيريرا من رحيل محمد عبدالغنى عن الزمالك


أكد مصدر داخل فريق الزمالك أن فيريرا رفض تمامًا رحيل محمد عبدالغني وتمسك ببقائه مع الفريق في الموسم المقبل، حيث أثنى للإدارة على مستوى اللاعب.
وشارك عبدالغني في المباريات الماضية مع الزمالك بعد إصابة محمود الونش على مستوى الركبة، حيث أجاد عبدالغني وقدم مستويات مميزة وسجل في مباراة الزمالك الماضية أمام الاتحاد السكندري التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.
وأوضح المصدر أن رأي الإدارة يتماشى مع فيريرا، حيث رفضوا أيضًا فكرة دخول اللاعب في مقايضة ضمن الصفقات الجديدة وصرفوا النظر عن فكرة استغلاله كورقة لحسم بعض الصفقات التي ستنضم للفريق وفضلوا استمراره مع الزمالك.
ويرى مسئولو الزمالك أن عبدالغني اكتسب الخبرات من خلال مشاركته مع الزمالك في السنوات الأخيرة، ووجهة نظرهم بأنه سيكون أفضل من أي مدافع جديد سينضم إلى الفريق وسيوفر الملايين التي سيتم دفعها نظير جلب أي صفقة جديدة على مستوى خط دفاع الفريق.
ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تعليمات خاصة للثلاثي محمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني وأحمد فتوح خلال مران الأمس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

يهمك ايضًا..