رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. ريال مدريد يصطدم بمانشستر سيتى فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا

ريال مدريد ومانشستر
ريال مدريد ومانشستر سيتي

يحل، اليوم، فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفًا ثقيلًا على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة على ملعب الاتحاد، بمدينة مانشستر في تمام التاسعة مساءً.

ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق انتصار خارج الديار، يرفع من الروح المعنوية للاعبين، خاصة في ظل حالة الجاهزية الفنية التي يعيشها لاعبو مانشستر سيتي، فيما يأمل لاعبو الأخير في استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق فوز بفارق أكثر من هدف لقطع خطوة ناحية التأهل للمباراة النهائية للبطولة.

وبشكل خاص، يدخل كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، مباراة اليوم راغبًا في تحقيق انتصار يحسن من تاريخ مواجهاته أمام مانشستر سيتي، إذ لم يسبق له الفوز عليهم سوى في مباراة واحدة فقط من 8 مباريات لعبها ضدهم.

ويعتمد ريال مدريد في مباراة الليلة، على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي تألق في المباريات الماضية من البطولة، ونجح في قيادة الفريق للعبور من تشيلسي وقبله باريس سان جيرمان؛ بالإضافة إلى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي يقدم مستويات مميزة منذ بداية الموسم الجاري، وكذلك فينسيوس جونيور، واستغلال التفاهم بينه وبين بنزيما.

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة الليلة لخدمات جواو كانسيلو، وكيل والكر، وجون ستونز، للإصابة؛ فيما يغيب بنيامين ميندي لأزمة اتهامه بقضايا اغتصاب.

بينما يفتقد ريال مدريد خدمات ماريانو دياز، وإدين هازارد، ولوكا يوفيتش، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة ديفيد ألابا، وكاسميرو.

ويدير المباراة الحكم الروماني إشتفان كوفاتش.