رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. المداورة طريق موسيمانى لإراحة لاعبى الأهلى قبل مواجهة وفاق سطيف

موسيماني مع اللاعبين
موسيماني مع اللاعبين

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم الثلاثاء، عقب المران الأخير؛ استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري. 

ويختار الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق؛ وتشهد استمرار غياب رامي ربيعة للإصابة، وبدر بانون والثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي لخوضهما التأهيل بعد شفائهما من إصابة الرباط الصليبي؛ ولن تشهد القائمة أي تغييرات عن مباراة الرجاء المغربي؛ في إياب ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. 

ويعقد موسيماني محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، قبل انطلاق مران الفريق، اليوم، لشرح طريقة وخطة مواجهة الفريق العسكري؛ بعدما حصل الجهاز الفني على مجموعة من مباريات طلائع الجيش الأخيرة، وتحديدًا أمام سيراميكا كليوباترا، وإنبي، والمصري، وإيسترن كومباني، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مباراة الفريقين.

 ويدرس المدير الفني إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق في مباراة طلائع الجيش؛ وذلك في ظل تطبيق سياسة التدوير بين لاعبي الفريق، في ظل ضغط المباريات على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وأكد مصدر مسئول لـ«الكابتن» أن موسيماني يرغب في إجراء تعديلات على تشكيل الفريق في المباراة؛ مشيرًا إلى أنه سيكون مختلفًا كليًا عن نظيره الذي اعتمد عليه بشكل أساسي في مباراة الرجاء المغربي الأخيرة، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأضاف المصدر أن موسيماني يرغب في إراحة بعض الأساسيين أمام الفريق العسكري؛ خاصة أن الفريق تنتظره مباراة أخرى يوم 30 أمام سيراميكا كليوباترا، وبعدها يخوض الفريق مباراة مهمة أمام وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهابا أحد يومي 6-7 مايو المقبل.