رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد النحاس يسعى للفوز الأول مع الاتحاد على حساب المقاولون

الإتحاد خسر أخر مبارياته
الإتحاد خسر أخر مبارياته أمام الزمالك

يحل الاتحاد السكندري ضيفا على فريق المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.

المقاولون يحتل المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة وخسر مباراته الأخيرة أمام فاركو مما دفع المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة لوقف مستحقات لاعبي الفريق بسبب سوء النتائج وعقد فتحي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين طالب محمد عودة المدير الفني بتجميد بعض اللاعبين المقصرين على أن يقدم  تقريرا بالأسماء لاعتماده وتصعيد عدد من الناشئين للاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

في المقابل يحتل الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة وفشل الفريق في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث التي خاضها تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني الذي تولى المسئولية خلفا لحسام حسن حيث تعادل مع البنك الأهلي وخسر أمام الأهلي والزمالك ويسعى النحاس الذي يواجه فريقه السابق لتحقيق فوزه الأول مع زعيم الثغر خاصة أن أى نتيجة سلبية تعني دخول الفريق في صراع الهبوط.

قائمة الاتحاد السكندرى استعدادا لمواجهة المقاولون العرب

عماد النحاس المدير الفني للإتحاد اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عبدالمنصف وأحمد يحيي وصبحي سليمان وكريم يحيى والسيد سالم وهشام صلاح ونادر رمضان وصبري رحيل وعبدالله نصيب وكريم ممدوح ومحمد عبدالسلام ومورو ساليفو وخالد الغندور وكريم الديب وعبدالغني محمد وفوزي الحناوي ومروان عطية وأحمد نبيل مانجا وإبراهيم حسن وأحمد عادل ميسى وكريستوفاو مابولولو وبنجامين بواتينج.

وشهدت القائمة عودة كريستوفاو مابولولو وأحمد نبيل مانجا ومورو ساليفو وكريم الديب بينما يغيب سعيدو سيمبوري للإيقاف بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام الزمالك ومحمود شبانة وأحمد راشد 

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده خالد حسين وممدوح مصطفى ومعهم محمد إبراهيم الدسوقي حكما رابعا وهشام القاضي حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.