رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسينسيو لـ«الكابتن»: فوجئت بعدم تأهل مصر للمونديال.. يلعبون كرة قدم جيدة

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو

أكد ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد الإسباني، أنه تفاجأ بعدم تأهل منتخب مصر لكأس العالم “ قطر 2022”، مؤكدًا أن الكرة المصرية تلعب بشكل جيد."

وقال أسينسيو في حوار حصري مع “الكابتن" سيتم نشره تباعًا: "الحقيقة أننى فوجئت بعدم تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم فى قطر، فمصر تلعب كرة قدم جيدة للغاية."

أسنسيو هو ثاني لاعب من ريال مدريد يتحدث عبر «الكابتن» عن محمد صلاح، وعن طموحاتهم في مختلف البطولات، بعد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس الفريق، طالع حواره كاملًا من هنا.

وأضاف: "تمكن لاعبو مصر من التكيف بشكل جيد للغاية مع متطلبات كرة القدم العالمية، لذا فوجئت بعدم تأهلها إلى المونديال للأمانة."

كما تحدث أسينسيو عن محمد صلاح قائلًا: «محمد صلاح هو أحد أفضل اللاعبين فى العالم، وكان فى صدارة كرة القدم لسنوات عديدة، بالإضافة إلى ذلك، هو فى نادٍ رائع مثل ليفربول، الذى خاض وتنافس فى معارك عظيمة للفوز بألقاب عظيمة على مدار سنوات طويلة".

وأضاف: «محمد صلاح باختصار هو لاعب لديه موهبة خاصة وعظيمة وساق يسرى جيدة جدًا يلعب بها بامتياز، إنه لمن دواعى سرورى دائمًا مشاهدة أى مباراة يلعب فيها».

ويستعد أسينسيو رفقة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي الثلاثاء على ملعب الاتحاد، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل أسينسيو هدفًا في انتصار فريقه ريال مدريد  على أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الإسباني الأسبوع الماضي.