رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابطة الأندية تعلن مواعيد جدول الدورى وكأس مصر الأسبوع الجارى

احمد دياب
احمد دياب

استقرت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة برئاسة عامر حسين على الإعلان عن باقى مباريات الدورى وكأس مصر عن الموسم الجارى خلال الأيام المقبلة ومن الأرجح إعلان جدول الدورى وكأس مصر غدا أو بعد غدا.   

وكان عامر حسين قد أكد لـ«الكابتن» فى تصريحات سابقة أنه كان ينتظر معرفة مصير الأندية المصرية الثلاثة المشاركة فى بطولات إفريقيا سواء الأهلى الذى يشارك فى بطولة دورى أبطال إفريقيا أو المصرى وبيراميدز الذين يشاركان فى بطولة الكونفيدرالية لتحديد باقى مواعيد مباريات الدورى.

وتأهل الأهلى للدور قبل النهائي بعد تخطى عقبة الرجاء المغربى فيما ودع المصرى وبيراميدز الكونفيدرالية بعد خسارتهما فى دور الثمانية حيث خسر المصرى من نهضة بركان فيما تأهل مازيمبي الكونغولي على حساب ببيراميدز. 
من ناحية أخرى تلقت إدارة النادي الأهلى خطابًا من اتحاد كرة القدم بشأن استقدام حكام أجانب لمباراتى الجيش وسيراميكا وجاء الرد كالتالى: 

اعتذارات الاتحادات الأوروبية الخمسة (الإنجليزي – الإسباني – الألماني – الإيطالي - الفرنسي) المذكورة في خطابكم عن عدم إيفاد حكام أجانب لإدارة مباراتي الأهلي مع كل من طلائع الجيش وسيراميكا كما وردت إلينا، بسبب انشغال حكام تلك الدول في الوقت الحالي بإدارة مسابقاتهم المحلية والتي وصلت لأدوارها النهائية.

اعتذارات الاتحادات الأوروبية الخمسة مؤقتة، وليست دائمة، ويُمكننا معاودة التواصل معهم مرة ثانية للاستعانة بحكامهم.

إزاء تمسك ناديكم في خطاب الأمس بإسناد مباراتي الأهلي مع طلائع الجيش وسيراميكا إلى حكام من هذه الدول على وجه التحديد.. لم نمانع في ذلك ولكنه يتعذر الآن نظرًا لضيق الوقت.

رابطة الأندية هي المنوطة بجدول الدوري، وننتظر موافاتنا منكم بالمباريات اللاحقة التي يحتاج فيها الأهلي إلى حكام أجانب عند تلقيكم المواعيد المتبقية من جدول الدوري من الرابطة.