رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس نادى البنك الأهلى: لم نتفاوض مع حارس الزمالك السابق وهذه حقيقة رحيل خالد جلال

اللواء أشرف نصار
اللواء أشرف نصار

نفي اللواء أشرف نصار، رئيس نادى البنك الأهلي، ما تردد مؤخرًا من شائعات حول تعاقد ناديه مع عماد السيد، حارس مرمى الزمالك والطلائع السابق والجونة الحالي.

وقال اللواء أشرف نصار خلال تصريحاته الخاصة إن إدارة ناديه أغلقت ملف التفاوض مع أى لاعب جديد والتركيز حاليًا مع الفريق من أجل مواصلة حصد النقاط والانتصارات لحجز مركز متقدم في جدول الدورى.

وأشاد رئيس نادي البنك الأهلي بنتائج فريقه هذا الموسم مؤكدًا أن الأداء في تحسن مستمر ونتمنى مواصلة الانتصارات للتواجد في مركز يليق باسم ومكانة مؤسسة البنك الأهلي مع الموسم الثانى للفريق في مسابقة الدورى الممتاز ويحتل البنك الأهلي المركز السابع برصيد 19 نقطة متساويًا مع المصرى والمحلة في نفس الرصيد.

وقال اللواء أشرف نصار: لم تتلق إدارة النادى أى عروض بشأن خالد جلال المدير الفني للفريق وكل ما ذكر من أقاوئل حول رغبة اتحاد الكرة في الاستعانة بخدمات مدرب البنك الأهلي لتدريب المنتخب الأوليمبي غير صحيح ولم نتلق أى اتصالات من قبل اتحاد الكرة  بخصوص هذا الموضوع  والجميع داخل الفريق في حالة تركيز شديد وأمامنا هدف نسعى لتحقيقه.

جدير بالذكر أن اللواء أشرف نصار حرص علي الاجتماع بالفريق أمس لتحفيزه قبل مواجهة فريق إيسترن كومباني ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد اللواء أشرف نصار علي أهمية حصد نقاط مباراتي إيسترن كومباني وإنبي من أجل المحافظة علي طموحات الفريق هذا الموسم بالتواجد في المربع الذهبي.

وشدد علي ضرورة التركيز في عدم التفريط في أي نقاط وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة خالد جلال.

وأضاف: نعلم جيدًا صعوبة مسابقة الدوري المصري هذا الموسم ولكن نمتلك جهازا فنيا ولاعبين قادرين علي تحقيق طموحات مؤسستنا العريقة.

يذكر أن دور اللواء أشرف نصار ملموس ومهم ويجيد تحفيز الفريق ودائما على تواصل مع اللاعبين وجهازهم الفني وساهم بخبراته في تحسن نتائج الفريق مع ثاني مشاركة للبنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وشهد الاجتماع حضور محمد عبدالمنعم، المشرف العام على الكرة، أمين الصندوق، الذي أثني علي تحضيرات الفريق للمباراة وأكد علي دعم مجلس إدارة النادي للجهاز الفني واللاعبين.

وفي نهاية الاجتماع تعهد اللاعبون ببذل أقصي جهد من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.