رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف نص ما قاله فيريرا عن الأهلى بعد انتصارات موسيمانى

فيريرا
فيريرا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رأي وتقييم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بعد مشاهدة بعض المباريات للأهلي في الفترة الماضية وكان آخرها أمام الرجاء المغربي.
وتعادل الأهلي مع الرجاء المغربي بهدف لمثله ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وملاقاة فريق وفاق سطيف الجزائري الشهر المقبل.
وأكد مصدر داخل فريق الزمالك أن فيريرا يرى أن خطورة فريق الأهلي تعتمد على بعض الأمور وعلى رأسها الروح العالية للاعبين ووجهة نظره أن الإصرار لدى اللاعبين يعتبره أهم أسلحة الأهلي على الإطلاق.
فيريرا في الوقت ذاته أشاد ببعض لاعبي الأهلي واعتبرهم الأفضل في الفترة الأخيرة وبالتحديد الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم وبالتحديد عمرو السولية واعتبره مفتاح لاعب مهم للأهلي سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي.
مدرب الزمالك يرى في الوقت ذاته أن هناك ثغرة كبيرة للأهلي متمثلة في الكرات العرضية بسبب سوء التمركز من جانب لاعبي الأهلي في العديد من المباريات.
فيريرا أكد لمعاونيه أن الأهلي سيكون في مشكلة كبيرة بعد الانتهاء من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في بطولة الدوري بسبب حالة الإرهاق والتشبع التي ستكون لدى اللاعبين ووقتها سيكون الفريق مرتبطا بضغط مباريات كبيرة حيث توقع البروفيسور أن يتعرض الأهلي وقتها لنزيف نقاط وهو ما يمكن أن يفتح الباب لحصد بطولة الدوري.
وتماثل محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، وشارك في تدريب السبت الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بشكل طبيعي.