رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نسخة جديدة من البدرى.. تصريحات إيهاب جلال تصعب مهمته مع الفراعنة

ايهاب جلال
ايهاب جلال

سار إيهاب جلال، المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على درب حسام البدرى، المدير الفنى الأسبق للفراعنة، الأمر الذى يصعب من مهمة ابن الدراويش مع المنتخب قبل أن تبدأ.

ولم ينجح ايهاب جلال فى كسب تأييد الرأى العام فى بداية مهمته مع الفراعنة، أو حتى مؤازرة الجماهير التى أبدت غضبها من قرار تعيينه قبل أن يبدأ مهمته بشكل رسمى، ليصبح نسخة مكررة من حسام البدرى الذى عاش نفس الأجواء من الغضب الجماهيرى.

وفاجأ ايهاب جلال الجميع بتصريحات غريبة عقب خسارة فريقه بيراميدز بهدفين نظيفين أمام فريق مازيمبى الكونغولى، حيث ودع فريق بيراميدز بطولة الكونفيدرالية بهذه النتيجة، وبدلا من اعتذار إيهاب جلال عن الخسارة والاعتراف بالتقصير، أطلق بعض التصريحات الغريبة لتبرئة ساحته كان فى مقدمتها تصريحه بأنه مع المنتخب الوطنى لن يلعب على مثل تلك الملاعب التى واجه عليها فريق مازيمبى أو نفس الأجواء التحكيمية.

وأغفل ايهاب جلال أن مباريات المنتخب الوطنى تقام فى إفريقيا بتحكيم إفريقى بنفس الحكام التى تدير مباريات الأندية فى بطولات إفريقيا وكذلك تقام على ملاعب أسوأ من ملعب مازيمبى فى مدينة لومبومباتشى فى الكونغو.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسة موسعة خلال الساعات القادمة مع إيهاب جلال لتوقيع العقد والاتفاق على باقى الأمور الخاصة بالتعاقد قبل تحديد موعد المؤتمر الصحفى الذى سيتم خلاله الإعلان الرسمى عن باقى أفراد الجهاز المعاون.