رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو مرعى على رادار الزمالك.. والإدارة تنتظر موقف المصرى

عمرو مرعى
عمرو مرعى

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اللاعب عمرو مرعي، مهاجم فريق المصري البورسعيدي، على نادي الزمالك للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الأخيرة خلافات قوية بين عمرو مرعي وإدارة المصري التي تسببت في غرامة كبيرة عليه وصلت إلى مليون جنيه بعد تصريحاته القوية التي هاجم فيها إدارة المصري وأصبح اللاعب قريبًا من الرحيل عن المصري في الموسم المقبل.

عمرو مرعي كان قريبًا من الزمالك مرتين من قبل عندما كان في تجربة الاحتراف بالنجم الساحلي التونسي وسيعود لمصر وقبلها عندما كان بين صفوف فريق إنبي لكن الصفقة لم تتم في المرتين لتتأجل لحين إشعار آخر.

الزمالك يضع خط الهجوم على رأس أولوياته في الموسم المقبل بسبب النقص الذي يعانيه في الخط الأمامي وتذبذب مستوى الثنائي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد وتعرضهما لانتقادات شديدة في الفترة الأخيرة من جانب الجماهير.

ويفضل مسئولو الزمالك لمعرفة موقف إدارة المصري مع عمرو مرعي وحسم الموقف بشكل نهائي في ظل العلاقة الطيبة مع مسئولي الفريق البورسعيدي والحفاظ عليها.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري وستكون المباراة فرصة مميزة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لرؤية عمرو مرعي حال مشاركته في المباراة للحكم على مستواه وتقييمه بشكل كامل.