رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. موسيمانى يحدد خطة مواجهة طلائع الجيش.. وعبدالحفيظ يدافع عن طلب الحكام الأجانب

موسيماني وسيد عبدالحفيظ
موسيماني وسيد عبدالحفيظ

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، ضمن مبارياته في الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري، والمقرر لها الأربعاء المقبل.

ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اللاعبينراحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد العودة من المغرب وتخطي عقبة الرجاء والصعود لنصف النهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل مران اليوم، للحديث عن غلق ملف إفريقيا والاستعداد لمباراة طلائع الجيش.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن المدير الفني طلب من الجهاز المعاون له ومحلل الأداء تجهيز ملف كامل عن مواجهة الطلائع ومبارياته في الدوري.

وأضاف المصدر أن موسيماني حدد مباريات الفريق العسكري أمام أندية إيسترن كومباني وإنبي وسيراميكا كليوباترا، للوقوف على مواطن القوة والضعف لوضع خطة اللقاء وملامح التشكيل.

وأشار المصدر إلى المدير الفني سوف يحفز اللاعبين بضرورة استغلال صحوة الصعود الإفريقي واقتناص نقاط اللقاء لاستعادة صدارة الدوري.

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أن قرار الاستعانة بحكام أجانب في صالح الفريق بعد أزمات التحكيم في الفترة الأخيرة.


وأضاف مدير الكرة أن استقدام التحكيم الأجنبي حق متاح في اللائحة ونستخدمه وطالما اللائحة تسمح فنصر عليه لأننا نحتاج إلى عدالة في مباريات الفريق.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الأهلي عانى بعض الشىء في الموسم الماضي والحالي لبطولة الدوري، مشيرًا إلى أن النادي لا يريد تكرار تجربة حدثت من قبل خاصة نفس الظروف في الموسم الماضي بعد تأجيل مباريات الفريق في الدوري والتعرض لظلم تحكيمي أثر على الفريق وساهم في خسارته لقب الدوري.