رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عقوبات محتملة من «كاف» ضد الشعبانى ولاعبى المصرى عقب الاعتداء على حكم مباراة نهضة بركان (فيديو)

مشادات لاعبي المصري
مشادات لاعبي المصري مع الحكم التونسي الصادق السالمي

بات عدد من لاعبو فريق المصري البورسعيدي، وكذلك الجهاز الفني والإداري، في مرمى عقوبات قاسية محتملة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عقب الاعتداء على الحكم التونسي الصادق السالمي، الذي أدار مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي، في إياب الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية.
وكان عدد من لاعبي وأفراد الجهاز الفني والإداري للمصري، قد توجهوا إلى الحكم التونسي، عقب إطلاق صافرة النهاية، من أجل الاعتراض على قراراته خلال اللقاء.
وأشهر الصادق السالمي، البطاقة الصفراء الثانية، ثم الحمراء لفريد شوقي، لاعب المصري، قبل أن يتعرض الحكم التونسي للاعتداء من جانب عدد من لاعبي المصري، ومن جانب أحد إداريي المصري، الذي وجه صفعة ولكمة له.
كما دخل التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق البورسعيدي ومساعده مجدي تراوري، في مشادات مع الحكم وكذلك رجال الأمن الذي تجمعوا لحماية طاقم التحكيم.
ومن المقرر، أن تصدر لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قراراتها خلال الأيام المقبلة، بعد استلام تقرير مراقب المباراة، وكذلك شريط البث الرسمي للقاء، حيث من المتوقع أن يتعرض عدد من لاعبو المصري وكذلك معين الشعباني وإداري الفريق، إلى عقوبة الإيقاف تصل لمدد طويلة. 
وكان نهضة بركان، قد تأهل للدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب فوزه على المصري البورسعيدي بانتصاره عليه في لقاء إياب الدور ربع النهائي، بهدف نظيف، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.