رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يواجه فيوتشر فى أول مباراة لجهازه الفنى الجديد بقيادة تامر مصطفى

فيوتشر فاز في أخر
فيوتشر فاز في أخر مبارياته على سيراميكا كليوباترا

يحل الجونة ضيفا على فريق فيوتشر في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب السلام في الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.

فيوتشر بقادة علي ماهر يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز وحقق الفوز في آخر مباراتين على سموحة وسيراميكا كليوباترا ويسعى للفوز للصعود للمركز الرابع إذا تعثر سموحة أمام المقاصة.

فيوتشر بعد تأجيل مباراته مع بيراميدز خاض مباراة ودية أمام بلبيس أحد أندية القسم الثاني فاز فيها بسبعة أهداف مقابل هدفين وسجل الأهداف أحمد رفعت "ثلاثة  أهداف" وطارق طه وأحمد عاطف وأشرف مجدى وأليو نداى.

علي ماهر حذر لاعبيه من الاسستهانة بفريق الجونة وأكد لهم أن وجود جهاز فني جديد سيثير حماس لاعبيه ويدفعه لمضاعفة الجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

في المقابل يحتل الجونة المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وبعد 4 هزائم متتالية عاد الفريق للانتصارات وهزم سموحة في الجولة الماضية ومباراة الليلة هى الأولى للجهاز الفني الجديد للجونة بقيادة تامر مصطفى ومعه رضا الفداوي وأحمد صديق وطارق سليمان وتولى الجهاز الفني المسئولية بعد رحيل رضا شحاتة ويسعى تامر مصطفى لبداية قوية مع الفريق تساهم في المنافسة على احتلال مركز متقدم في جدول الدوري.

يدير المباراة إبراهيم نورالدين ويساعده سمير جمال ووليد عبداللطيف ومعهم محمود رشدي حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو وحسني سلطان حكم فيديو مساعد.