رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يستضيف فاركو فى مباراة الاقتراب من المركز الرابع بجدول الدورى

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

يشهد ملعب غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية بين غزل المحلة وفاركو في افتتاح الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.

الفريقان يخوضان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزهما في الأسبوع الخامس عشر، حيث حقق غزل المحلة بقيادة عبدالحميد بسيوني فوزه الثاني على التوالي على حساب المقاصة بينما حقق فاركو فوزه الأول مع مدربه البرتغالي نونو الميدا على حساب المقاولون.

غزل المحلة يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة ويسعى للفوز والوصول للنقطة 22 وتخطي فاركو والاقتراب من المربع الذهبي فيما يحتل فاركو المركز السادس برصيد 21 نقطة والفوز يعني وصوله للنقطة 24 والمنافسة بقوة على المركز الرابع مع سموحة وفيوتشر.

 

عبدالحميد بسيوني المدير الفني لغزل المحلة اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمود الحضري وهاني عادل ومحمد فتح الله كماتشو ويحيى حامد وإيهاب سمير ومعاذ الحناوي وخالد سامي ومحمد سيد بازوكا ومصطفى العش وخالد الإخميمي وهشام عادل وأحمد الشيخ وباولن فوافي ووليد مصطفى وحميد ماو وأحمد النادري وعبده يحيى وأحمد غنيم وعبدالرحمن عاطف.

وشهدت القائمة عودة خالد الإخميمي ويحيى حامد بعد شفائهما من الإصابة بينما يغيب إبراهيم كونيه للإصابة وإبراهيم صلاح وأشرف السيد.

وعقد نونو ألميدا، المدير الفني لفاركو، اجتماعا مع لاعبيه شدد خلاله على أهمية مواصلة الانتصارات بعد الفوز على المقاولون في الجولة الماضية وحذرهم من قوة فريق غزل المحلة بملعبه.

 

يدير المباراة وائل فرحان ويساعده أحمد بكر ومحمد أبورحاب ومعهم عمروعابد حكما رابعا وعبدالعزيز السيد حكم فيديو ومحمد نهاد محجوب حكم فيديو مساعد.