رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد من المريخ السودانى على أزمة التسريبات: الأهلى بطل إفريقيا ولا يصدق ما يقال عنه

الاهلي والمريخ
الاهلي والمريخ

قال حازم مصطفى، رئيس نادي المريخ السوداني، إن ما ظهر في تسريبات هو حديث شخصي لا علاقة له بنادي المريخ وما دار عن حديث التفويت أمر لا يصدقه عقل أو منطق.

وأضاف حازم مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: مشاركة المريخ كانت من أفضل المشاركات الإفريقية كما أن النادي الأهلي بطل إفريقيا ولا يصدق طفل صغير ما يقال عنه.

وأشار إلي أن استضافة مباريات المريخ بالقاهرة بسبب عدم القدرة على اللعب بالسودان وتفضل النادي الأهلي ورئيسه باستضافة مباريات المريخ على ملعبه.

وأوضح أن نادي المريخ السوداني سيصدر بيانا رسميا وسيتم اتخاذ إجراءات رسمية.

وكانت انتشر تسريب لنائب رئيس نادي المريخ السوداني، محمد سيد أحمد، أثناء حضوره مائدة إفطار رمضانية، بمنزل القيادي التاريخي بالمريخ محمد إلياس محجوب، وسط حشد من القيادات التاريخية بالنادي.

وقال سيد أحمد: المريخ والأهلي اتفقا علي خوض مباراتي الفريقين بالجولتين الأولي والخامسة من المجموعة الأولي علي استاد السلام، وحدث تباين بين أعضاء المجلس حول هل نلعب بالسودان أم خارجه.

وتابع: في الحقيقة تلقينا وعودا من الأهلي بأنه سيتغلب علي الهلال وصن داونز الجنوب إفريقيا ذهابا وإيابا، مقابل تفويت نقاط إحدي مباراتينا لصالحنا وهو لم يحدث.

وأكمل: كان هناك وعد آخر بتقديم هدية للمريخ، عبارة عن اثنين من لاعبي الأهلي المحترفين إلي جانب اللعب مجانا في مصر.

واختتم: عندما حان موعد الانتقالات لم تتحقق تلك الوعود، وبعد هزيمتنا ضد الأهلي دخلت في جدال مع رئيس النادي وقلت له إن وعود المنافس لم يتحقق منها أي شىء.