رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ: وفاق سطيف يتفوق على الأهلى.. والتواجد على منصات التتويج يتطلب اللعب بطريقة دفاعية

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي، إن الكرة الإفريقية ما زالت تحتاج للتعديل والتطوير، بالتحديد منظومة التحكيم، مشيرًا إلى أن الأهلي ما زال أمامه مباراتان للتأهل إلى نهائي البطولة، ومن ثم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، لذلك المشوار ليس بالسهل.

وأضاف سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الأهلي أهدر العديد من الفرص أمام الرجاء المغربي، وقدم مباراة قوية في المغرب، حيث أظهر شخصيته للعودة في النتيجة بعدما كان متأخرًا في النتيجة.

وتابع: إهدار ركلة جزاء أمام الرجاء كان أمرًا محبطًا إلا أن خبرات لاعبي الأهلي حسمت المباراة لصالحهم في النهاية.

وأكمل: أحداث المباراة ستعلم اللاعبين الكثير مستقبلًا، بينما وفاق سطيف منافس الأهلي في نصف النهائي ليس سهلًا ولا بد من احترامه.

وأشار إلى أن وفاق سطيف يتفوق على الأهلي في المواجهات المباشرة، لذلك علينا احترامه وعدم الاستهانة به.

وأوضح أن التواجد على منصات التتويج يتطلب اللعب بطريقة دفاعية مميزة وليست هجومية فقط، خاصة إذا كانت نتيجة المباراة تصب في صالح الفريق ولا بد من الحفاظ عليها.

واختتم: الأهلي سيحدد خلال ساعات الموعد النهائي لمباراة الذهاب أمام وفاق سطيف، والملعب الذي سيستضيف اللقاء، مشددًا على أن ما حدث من الحكم السنغالي ندالا، في مباراة الرجاء، كان مستحيلًا ولم يسبق رؤيته في الملاعب من قبل.