رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة يرد على حملة الهجوم ضده بسبب تصريحاته عقب مباراة الرجاء

وائل جمعة
وائل جمعة

رد وائل جمعة، مدير منتخب مصر ونجم الأهلي السابق، على التصريحات التي انتقد فيها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وذلك بعد تأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد نجح في في التعادل مع الرجاء على مركب محمد الخامس بهدف لمثله، ليتأهل الفريق المصري بعد تفوقه ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3-2.

وائل جمعة نشر عبر حسابه على تويتر قائلا: "الأهلي يقدر يحقق أرقام أفضل من التي حققها موسيماني مع أي مدرب آخر لأنه لديه لاعبين على مستوى عال لكن ليس معنى ذلك إني أتمنى الأهلي يخسر لكي يرحل مدربه الذي لو فاز ببطولة إفريقيا للمرة الثالثة أتمنى أن يجدد طموحه مع فريق آخر".

وأضاف: "وفاق سطيف أخرج عملاقا إفريقيا وهو الترجي، والأهلي يعرف كيف يحترم منافسيه بشكل جيد وأهم شيء أن يضبط موسيماني أموره مع الأهلي لأننا نستحق أداء أحسن من ذلك".

وتابع وائل جمعة: "الرجاء ليس النسخة الأفضل لكن موسيماني جعلنا نشعر بأن الأهلي فريق صغير، فنحن لدينا لاعبون جيدون، منهم مهاجمون يجلسان على الدكة".

وأردف: "إذا كان الأهلي لا يمتلك لاعبين جيدين كنت سأقول إني أريد نتيجة فقط، لكننا نمتلك لاعبين جيدين ويجب أن يكون الأداء أفضل من ذلك".

واستأنف وائل جمعة تصريحاته قائلا: "الأهلي ليس فريقا ضعيفا، والإدارة صامتة لأن موسيماني يفوز، لكن حسين الشحات كان أفضل لاعب وخرج وتغيير محمد عبدالمنعم أدى للارتباك".

وأتم تصريحاته قائلا: "لم أر موسيماني طوّر من أداء فردي للاعب منذ بداية تعاقده مع الأهلي، أريد أن أرى الأهلي أفضل مما عليه أداء ونتيجة، ولا أريده أن يخسر لكي يرحل المدرب، لكن أتمنى أن يفوز بأداء أفضل مما عليه الآن".