رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب جلال يفتح النار على طاقم حكم لقاء مازيمبى ويحمله مسئولية هزيمة بيراميدز

شن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، هجوما عنيفا على طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق أمام مازيمبي باستاد مازيمبي في مدينة لوبومباشي والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض والجمهور بهدفين دون مقابل.

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي: “حكم اللقاء ومساعدوه ساعدوا مازيمبي في تحقيق الفوز بسبب قراراتهم العكسية والتغاضي عن العديد من القرارات والإنذارات، وفي المقابل كان يشهر البطاقات بصورة مستمرة في وجه لاعبي بيراميدز والجهاز الفني، وجميع قراراته كانت لصالح المنافس”.

وأشار إلى أن لاعبى مازيمبي لم يتحلوا بالروح الرياضية في كل أوقات المباراة، وتعرض أكثر من لاعب من الفريق للضرب والإصابة دون تدخل من الحكم، ومن لعب كرة القدم يعلم جيدا كيف يكون الحكم موجها لصالح فريق بعينه وقراراته جميعا كانت موجهة لصالحه، وكل إفريقيا تعلم ما هو الوضع السيئ الذي تعيشه جميع الفرق في ملعب مازيمبي من ضغط على الحكام وضغط جماهيري وملعب سيئ وأجواء لا يمكن فيها لعب كرة القدم التي نعرفها.

إيهاب جلال شدد على أن بيراميدز كان فى الشوط الأول بعيدا تماما ولكنه عاد وسيطر على مجريات اللعب وأضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بالتسجيل وفي النهاية الحكم ساعد المنافس على الفوز والتأهل، مشيرا إلى أن الوضع سيئ في لوبومباشي وعلى كاف أن يتدخل لإنهاء ما يعانيه المنافسون في هذا الملعب.