رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالزمالك يكشف لـ«الكابتن» أسماء صفقات الزمالك الثلاث الجديدة

الزمالك
الزمالك

ألمح بعض مسئولي نادي الزمالك والمقربين في الأيام الماضية، إلى حسم 3 صفقات ضمن مقاعد الأجانب والانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم المقبل.


وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الكابتن» عن الصفقات الأجنبية الأقرب للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن الليبي حمدو الهوني، لاعب فريق الترجي التونسي، الذي كان متواجد في القاهرة خلال الفترة الأخيرة، وبات قريبًا من الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل، يأتي على رأس قائمة الزمالك للموسم المقبل، مشيرًا إلى أن علاقة اللاعب الحالية بناديه، ستسهل من انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك في الموسم المقبل.

ويمني مسئولو الزمالك النفس باستعادة اللاعب لفورمته التي كان عليها من قبل في بداية تجربته مع الترجي ونجاحه في إثبات نفسه.


اللاعب الثاني هو النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي، الذي يعتبر من أهم اللاعبين الأجانب في الوقت الحالي ويقدم مستويات مميزة مع ناديه البترولي، ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير، ويعتمد مسئولو الزمالك بشكل أساسي في تلك الصفقة على علاقتهم القوية بمسئولي إنبي وهو الأمرالذي سيسهل من حسم الصفقة لصالح الزمالك.


اللاعب الثالث هو التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، إذ اتفق أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع فرجاني ساسي على كافة التفاصيل، لعودته إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل؛ خاصة أن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف الدحيل، وهي نفس رغبة ناديه القطري أيضًا، وهو الأمر الذي فتح الباب لإدارة الزمالك من أجل التفاوض مع اللاعب والوصول لاتفاق معه على كل التفاصيل.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين وضرورة تحقيق الانتصار فيها من جانب الزمالك لتضييق الخناق على الأهلي.