رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

التعلم من درس إفريقيا.. الزمالك يضع بنودًا مهمة فى اللائحة الجديدة

الزمالك
الزمالك

استقر مسئولو نادي الزمالك على إجراء تعديلات في لائحة الفريق خلال الموسم الجديد مقارنة باللائحة الموجودة في الوقت الحالي التي لم يوقع عليها لاعبو الفريق من الأساس حتى الآن وتعتبر غير ملزمة عليهم.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة ستضع بعض البنود المهمة في اللائحة وعلى رأسها مكافآت الفوز، حيث قرر أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة أن يتم وضع مكافآت الفوز مرتبطة بالتواجد في صدارة بطولة الدوري.
كما يتم صرف مكافآة الفوز عند تحقيق الانتصار في 5 مباريات على التوالي، بالإضافة إلى وضع مكافأة الفوز داخل القاهرة مثل خارج القاهرة من الأساس.
والأهم من ذلك قرر مسئولو الزمالك ألا يتم صرف أي مكافأة خاصة بمباريات دور المجموعات الافريقي إلا بالتواجد في الصدارة ومع نهاية كل دور سواء بعد أول 3 مباريات أو بعد نهاية دور المجموعات بأكمله.
كما قرر مسئولو الزمالك الحصول على نسبة 30% من عائد ظهور أي لاعب في الإعلام وبإذن مسبق من جانب الإدارة وحال الرفض يُمنع اللاعب من الظهور وحال مخالفته للقرار يتم توقيع عقوبة مالية عليه.
ويرغب مسئولو الزمالك من وراء ذلك في تحفيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقعت في الموسم الجاري بهدف تحقيق البطولات والألقاب في الموسم المقبل، خاصة بعد الخروج المخيب للآمال من دور المجموعات لبطولة إفريقيا في الموسم الجاري.