رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل حديث موسيمانى مع لاعبى الأهلى بعد التأهل لنصف نهائى دورى الأبطال.. عاجل

موسيماني مع اللاعبين
موسيماني مع اللاعبين

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من لاعبي الفريق، إغلاق ملف البطولة الإفريقية؛ بعد انتهاء مباراة الرجاء في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش، يوم 27 من الشهر الجاري بالجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويعود الأهلي من جديد للمباريات المحلية بعد آخر مباراة خاضها الفريق أمام المصري البورسعيدي، التي خسرها بهدف دون رد، نظرًا لخوض الفريق مباراتي الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لـ«الكابتن»، عن تفاصيل جلسة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، وحديثه مع لاعبي الفريق، إذ أكد بيتسو للاعبيه أنه فخور بهم بعد الأداء الذي قدموه في مباراة الرجاء الصعبة، خاصة في ظل الضغط الذي شكلته الجماهير الموجودة في المدرجات، ومحاولتهم للتأثير على سير المباراة.
 

وأضاف موسيماني، للاعبيه أنهم نجحوا في التأهل، لإيمانهم  بقدراتهم وإمكاناتهم؛ مشيرًا إلى أن هناك بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراتين، خصوصًا إنهاء الهجمات، وظهر ذلك بشكل واضح على محمد شريف.

 

وأوضح موسيماني أن أداء الرجاء كان سيئًا في مباراة العودة، ولم ينجح في استغلال عاملي الأرض والجمهور.
 

وشدد الجنوب إفريقي على أن فريقه واجه سوء حظ في مباراتي الذهاب والعودة، فقد أهدر الأهلي ضربة جزاء في القاهرة وأهدر ركلة أخرى في المغرب.

وتم تأجيل مباراتين للأهلي لانشغاله بالمباريات الإفريقية التي كانت ستجمعه مع إيسترن كومباني، وإنبي في الجولتين 15 و16 من عمر الدوري المصري.

من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن تأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي جاء رغم التوجه التحكيمي من حكم المباراة ضد النادي الأهلي قائلا: "لو فيه تحكيم عادل مش هنعاني في أي مباراة.

وأضاف عبدالحفيظ أن فريق وفاق سطيف قوي قدم مستويات كبيرة وأزاح الترجي من البطولة فلا بد أن تتم دراسته بشكل جيد، مشيرا إلى كنا نعلم صعوبة الأجواء قبل مواجهة الإياب أمام الرجاء لكن شخصية الأهلى هي التي تفوقت في النهاية وحسمت اللقاء.