رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول إجراء من الخطيب بعد فوز الأهلى على الرجاء والتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال

الخطيب
الخطيب

قرر محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي والمشرف على الفريق الأول، صرف مكافأة إجادة للاعبي القلعة الحمراء بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والصعود إلى نصف النهائي ومواجهة وفاق سطيف الجزائري.
وجاء قرار الخطيب بعد الأداء الرجولي من اللاعبين في ظل الظروف الصعبة التي خاض فيها المباراة بعد أحداث جماهير الرجاء المغربى.
وكشف مصدر مسئول أن بيبو طلب من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إخطار اللاعبين بصرف مكافآت مالية بخلاف لائحة الفريق الداخلية من أجل تحفيزهم على مواصلة الانتصارات محليًّا وإفريقيًّا في الفترة المقبلة.
وأضاف المصدر أن المكافأة ستكون  بخلاف ما تنص عليه اللائحة والتي تنص على صرف  20 ألف جنيه في المباريات الإقصائية ليصل إجمالي مكافأة الرجاء 25 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق.

 

الأهلي يعلن سداد تكلفة الحكام الأجانب.. ويحدد خمسة دوريات أوروبية


قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إن الأهلي أرسل يوم الأحد الماضي مخاطبة إلى اتحاد الكرة يؤكد فيها طلبه بإسناد مباراتيه القادمتين في الدوري مع كل من طلائع الجيش وسيراميكا إلى حكام أجانب، يتم اختيارهم من أقوى خمسة دوريات في العالم (الدوري الإنجليزي - الدوري الإسباني - الدوري الألماني - الدوري الإيطالي - الدوري الفرنسي). وطلب الأهلي أن يكون حكم الساحة الذي يتم استقدامه بمعرفة اتحاد الكرة من بين أفضل خمسة حكام في بلاده.

وأرفق النادي بالمخاطبة المشار إليها شيكًا بقيمة ما يعادل 80 ألف دولار تكلفة حكام المباراتين (حكام ساحة + حكام الـVAR)، حسبما حدد اتحاد الكرة وتم إبلاغ الاتحاد بأن الأهلي سوف يحدد مبارياته اللاحقة التي يطلب لإدارتها حكاما أجانب، عندما يتلقى مواعيد المباريات المتبقية من جدول الدوري.