رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق لمدرب صن داونز عقب توديع دورى أبطال إفريقيا

بيترو أتلتيكو الأنجولي
بيترو أتلتيكو الأنجولي

أعرب مانكوبا منجكيثي، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، عن حزنه الشديد لخروج فريقه من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه كان يرغب بشدة في المنافسة على اللقب القاري هذا الموسم.
وكان صن داونز قد ودع الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله إيجابيًا أمام ضيفه بترو أتلتيكو، بهدف لمثله، في مباراة الإياب، بعد أن حقق الفريق الأنجولي الفوز ذهابًا في لواندا بهدفين مقابل هدف.
وقال منجكيثي، في تصريحات عقب المباراة: "هذا مؤلم للغاية، لا أريد أن أكذب. ما هو مؤسف للغاية هو أنني ما زلت أعتقد أن فريقنا كان الأفضل في ذلك اليوم، لكن هذا لا يحسب عندما لم تسدد الكرات في الشباك".
وتابع: "في دوري الأبطال، على عكس الدوري المحلي- إذا ارتكبت خطأ أو خطأين غبيين، فيمكن معاقبتك. الأهداف التي استقبلناها من هذا الفريق في أنجولا كانت جميعها أهدافًا سيئة للغاية من التمريرات العرضية".
وأضاف: "هذا مؤلم لأنك تعلم أن فريقك قدم أداء أفضل مما قُدم فى مباراة الذهاب. أود أن أقول إننا عوقبنا من جانب الفريق المنافس بسبب عدم استغلالنا الفرص".
وسيواجه بترو أتلتيكو الأنجولى نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، والمقرر إقامته الشهر المقبل.