رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى فى اختبار صعب أمام نهضة بركان المغربى للحصول على بطاقة التأهل لنصف نهائى الكونفيدرالية

المصري هزم نهضة بركان
المصري هزم نهضة بركان 2-1 في مباراة الذهاب

يخوض المصري مواجهة صعبة أمام نهضة بركان المغربي في الثانية عشرة من منتصف الليلة  بالملعب البلدي بمدينة بركان في مباراة العودة بدور الثمانية في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

المصري يكفيه الفوز أو التعادل بأى نتيجة للتأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت بالإسكندرية بنتيجة 2-1 بينما يحتاج نهضة بركان للفوز 1- صفر أو بفارق هدفين إذا سجل المصري هدفا أو أكثر ويفتقد المصري جهود اثنين من أهم لاعبيه وهما التونسي إلياس الجلاصي وعمرو موسى لطردهما في مباراة الذهاب وقام التونسي معين الشعباني المدير الفني بتجهيز إيزي أيميكا ومحمد عنتر للدفع بهما في التشكيل الأساسي.

ومن المنتظر أن يلجأ معين الشعباني لطريقة 4-3-2-1 لزيادة الكثافة الدفاعية في وسط الملعب وامتصاص حماس لاعبي وجماهير نهضة بركان في ربع ساعة الأولى مع استغلال سرعة محمد عبداللطيف جريندو ومهارة محمد عنتر والقدرات التهديفية لعمرو مرعي للوصول لمرمى الفريق المغربي.

قائمة المصرى لمواجهة نهضة بركان بالكونفيدرالية

الجهاز الني للمصري بقيادة معين الشعباني اصطحب 22 لاعبا في رحلة المغرب وهم: أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة وياسر حمد وإسلام صلاح وأحمد شوشة وهيثم العيوني وكريم العراقي وأسامة الجزار وأحمد شديد قناوي وفريد شوقي وإيزي إيميكا وحسن علي وأحمد حمودي وأحمد الشيخ وزياد فرج ومحمد عنتر ومحمد عبداللطيف جريندو وحسين رجب وعمرو مرعي وأوستن أموتو ومصطفى سلطان.

يدير المباراة الحكم التونسي بقيادة صادق السالمي ويساعده خليل حساني والليبي عطية محمد ومعهم الجابوني بيير أتشو حكما رابعا والجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكم فيديو والسنغالي الحاج مالك سامبا مساعد حكم فيديو.