رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه مازيمبى بربع نهائى كأس الكونفيدرالية فى مباراة الوداع لإيهاب جلال

بيراميدز تعادل مع
بيراميدز تعادل مع مازيمبي سلبيا في مباراة الذهاب

يحل فريق بيراميدز ضيفا على مازيمبي الكونغولي، في الثالثة عصر اليوم، بمدينة لوبومباتشي، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة، قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وستكون مباراة اليوم هى الأخيرة للمدرب إيهاب جلال مع بيراميدز، قبل توليه مهمة تدريب المنتخب الوطني، حيث يسعى لختام مشواره مع الفريق بقيادته للتأهل إلى الدور نصف النهائي، حيث يحتاج بيراميدز للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابي، في حين يكفي مازيمبي الفوز بأى نتيجة للتأهل لنصف النهائي.

ومن المنتظر أن يعتمد بيراميدز على خطة متوازنة بين الدفاع والهجوم في بداية المباراة  وتأمين الجانب الدفاعي عن طريق الدفع بالثلاثي إبراهيم توريه ونبيل عماد دونجا ووليد الكرتي في الوسط للمحافظة على نتيجة التعادل أطول وقت ممكن ثم التحول السريع من الدفاع للهجوم لخطف يهدف يربك الفريق الكونغولي.

وضم إيهاب جلال المدير الفني 25 لاعبًا لرحلة الكونغو وهم: شريف إكرامي ومهدي سليمان ويوسف نادر وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وحسين السيد وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى ومحمد صادق وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وإبراهيم توريه ووليد الكرتي وإبراهيم عادل ومحمود صابر، ومحمود وادي وفخر الدين بن يوسف ودودو الجباس وفخري لاكاي.

ويدير مباراة اليوم الحكم البوتسواني جوشوا بوندو ويساعده الأنجولي جيرسون دوسانتوس والتشادي إيسا يايا والغاني دانيال لاريا حكما رابعا والجامبي بكاري جاساما حكم فيديو والجنوب إفريقي سوسي جرانفيل مساعد حكم فيديو.