رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ: الحكم السنغالى أخطأ فى مباراة الأهلى والرجاء.. ونتمسك بالحكام الأجانب بالدورى

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن الحكم السنغالي ماجيت نداي سيشارك في كأس العالم وقد أخطأ خلال مواجهة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: من نوادر كرة القدم احتساب 9 دقائق وقتا بدل ضائع في مباراتنا أمام الرجاء المغربي كما أن الحكم السنغالي لم يحتسب "فاول" واحد للأهلي في الشوط الثاني.

وتابع: كرة محمد شريف الأخيرة في المباراة، لم يكلف الحكم التأكد أنه هدف أم لا، كما أن الحكم السنغالي كان يريد استكمال المباراة بغض النظر عن ظلمه للأهلي.

وأشار إلي أن بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية شهدت مفاجآت من ضمنها خروج صن داونز الجنوب إفريقي على يد بترو أتلتيكو الأنجولي، وهو فريق جيد وأخرج صن داونز من البطولة.

وأوضح أن النادي الأهلي قادر على خوض أي مباراة دفاعيا بشكل جيد، كما أن المارد الأحمر دائما ما يكون لديه الأفضلية على الرجاء المغربي، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة في أحد يومى 6 أو 7 مايو المقبل في القاهرة.

واختتم: الأهلي يتمسك باستقدام حكام أجانب في مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وهو حق له في اللائحة وسوف يستخدم حقه في ذلك الأمر.