رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توتنهام يتعادل سلبيًا مع برينتفورد ويفلت فرصة اللحاق بأرسنال

برينتفورد وتوتنهام
برينتفورد وتوتنهام

تعادل توتنهام هوتسبير مع مضيفه برينتفورد، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ34 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سلبيًا دون أهداف.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بنفس النتيجة.

وفرض برينتفورد استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، فيما لم ينجح أي من الفريقين في تهديد المرمى، إذ جاءت كل الفرص خارج المرمى.

لاعبو برينتفورد خلقوا 7 محاولات للتسجيل، ولكن لم تهدد أي منها المرمى، فخرجت كرتين بعيدًا عن المرمى، واعترض الدفاع خمسة؛ بينما لم يسدد السبيرز أي كرة على المرمى من محاولتين خرجتا بعيدًا عن المرمى.

واستحوذ لاعبو برينتفورد على مجريات اللعب بنسبة 52%، مقابل 48% لصالح لاعبي توتنهام.

وانقلب الاستحواذ لصالح لاعبي توتنهام في الشوط الثاني، فيما كانت الخطورة الهجومية من نصيب لاعبي برينتفورد دون أي محاولات خطيرة على المرمى من توتنهام.

وسدد لاعبو برينتفورد كرتين على المرمى من 15 محاولة، فيما خرجت 6 تسديدات بعيدًا عن المرمى، واعترض الدفاع 7 كرات؛ بينما لم تصل أي تسديدة من لاعبي توتنهام لمرمى برينتفورد وخرجت 4 محاولات بعيدًا عن المرمى واعترض الدفاع 5 محاولات.

واستحوذ لاعبو توتنهام على مجريات اللعب بنسبة 56%، مقابل 44% لصالح لاعبي برينتفورد.

ورفع توتنهام رصيده للنقطة 58 في المركز الخامس، ويفلت فرصة اللحاق بأرسنال في المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، فيما رفع برينتفورد رصيده لـ40 نقطة في المركز الـ11.