رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام حطب يشكر الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية بعد فوزه بالتزكية

حطب يشكر الجمعية
حطب يشكر الجمعية العمومية للجنة الأولمبية


أعرب هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، عن شكره لأعضاء الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد استمرار ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والعمل المستمر على تطوير نتائج الرياضة المصرية وأن تظل مصر على منصات التتويج الرياضي في كل البطولات التي نشارك فيها. 
اقيمت الجمعية العمومية العادية للجنة الأوليمبية المصرية بحضور 28 اتحادا من أصل 28 اتحادا وتم التصويت بالموافقة بالإجماع على تزكية المهندس هشام حطب رئيسا للجنة الأوليمبية للدورة الانتخابية 2021-2024. 
وقال المهندس هشام حطب: إن ثقة الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية وما وجدته اليوم خلال الاجتماع من ترابط وتعاون بين جميع الاتحادات الرياضية سيكون دافعا كبيرا من أجل مواصلة النجاحات التي تتحقق في الفترة الأخيرة بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة والرياضيين وهو ما لم نجده من قبل ولكن الآن الرياضة تجد كل الدعم على كل المستويات وتوفير كل المتطلبات. 
وأوضح هشام حطب: كلنا شركاء في المسئولية ولدينا طموحات كبيرة للفترة القادمة وهدفنا هو مصلحة الرياضة المصرية فقط وأن تظل مصر في تقدم وتحقيق الميداليات والإنجازات الرياضية. 
وأشار حطب: لدينا العديد من الدورات التي سنشارك بها خلال الفترة القادمة وتركيزنا على تحقيق نتائج مميزة ومتقدمه للرياضة المصرية في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 والتي لدينا طموحات كبيرة في تحقيق ميداليات أكبر لمصر فيها.