رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. فوز هشام حطب برئاسة اللجنة الأوليمبية المصرية بالتزكية

حطب يفوز برئاسة اللجنة
حطب يفوز برئاسة اللجنة الأولمبية بالإجماع

فاز هشام حطب بمنصب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية بإجماع الحضور خلال التصويت على التزكية التي تمت خلال الجمعية العمومية العادية التي أقيمت اليوم بمقر اللجنة الأوليمبية المصرية. 


وحضر الجمعية العمومية 28 اتحادا رياضيا وهو أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية ووافق الـ28 اتحاد الحضور على تزكية المهندس هشام حطب كرئيس للجنة الأوليمبية للدورة الانتخابيه 2021 -2024. 


وفاز بمنصب نائب الرئيس الأول بالتزكية الدكتور علاء جبر بالحصول على 28 صوتا من 28 صوتا وفاز بمنصب نائب الرئيس بالتزكية المهندس ياسر إدريس بعد الحصول على 28 صوتا من 28 صوتا. 


وفي منصب الأمين العام فاز بالتزكية المهندس شريف العريان بالحصول على 28 صوتا من 28 صوتا وفي منصب الأمين العام المساعد فاز بالتزكية المهندس محمد عبدالمطلب بالحصول على 28 صوتا. 


وفي منصب أمين الصندوق فاز بالتزكية الدكتور عبدالعزيز غنيم بالحصول على 28 صوتا. 


وتجرى عملية التصويت على منصب العضوية حاليا لاختيار 8 أعضاء من 9 أعضاء مرشحين. 


واعتمد أعضاء الجمعية العمومية الميزانية والحساب الختامي للجنة الأوليمبية واعتماد خطة النشاط في الفترة القادمة بالإجماع.

 

الجمعية العمومية تعتمد ميزانية الأوليمبية بالاجماع

 

اعتمدت الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية بالاجماع الميزانية والحساب الختامي وخطة النشاط الرياضي للفترة القادمة خلال اعمال الجمعية العمومية العادية المنعقده حاليا بمقر اللجنة الأوليمبية المصرية. 


وحضر 28 اتحادا من أصل 28 اتحادا للجمعية العمومية العادية ووافق الحضور بالاجماع على الميزانية التي تمت مناقشتها في جلسة اليوم واعتماد خطة النشاط أيضا. 


ويحضر الجمعية العمومية الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ورئيس شرف اللجنة الأوليمبية المصرية، وممثل عن اللجنة الأوليمبية الدولية السيد هابو جوميل عضو اللجنة الأوليمبية الدولية وأمين صندوق اتحاد اللجان الأوليمبية الوطنية الأفريقية "أنوكا" وأحمد أبوالقاسم الأمين العام لاتحاد اللجان الأوليمبية الوطنية الإفريقية "أنوكا".