رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سلبية مسحة بيراميدز قبل مواجهة مازيمبى الكونغولى فى كأس الكونفيدرالية الإفريقية

بيراميدز
بيراميدز

جاءت المسحة الرسمية لبعثة نادي بيراميدز في مدينة لوبومباشي الكونغولية، سلبية، قبل مواجهة مازيمبي في إطار لقاءات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة عصر الأحد على استاد نادي مازيمبي بمدينة لوبومباشي في إطار لقاءات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويترأس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، رئاسة بعثة الفريق في الكونغو نظرا لأهمية المباراة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية للعودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي.

وخاض بيراميدز أول تدريباته في مدينة لوبومباشي بالكونغو، على ملعب نادي مازيمبي، استعدادا لمباراة مازيمبي في إطار مواجهات كأس الكونفيدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي بطل الكونغو في الثالثة عصر الأحد على استاد نادي مازيمبي في لوبومباشي في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وانتهت مباراة الذهاب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي، بالتعادل السلبي دون أهداف، ويسعى الفريق لحسم بطاقة التأهل لنصف النهائي من الكونغو.