رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراتى الأهلى أمام وفاق سطيف فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

محمد عبدالمنعم عقب
محمد عبدالمنعم عقب إحراز هدف التعادل في الرجاء

 موعد مباراتي الأهلي أمام وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هو ما يشغل اهتمام محبى ومتابعى الأهلى، خاصة أن المارد الأحمر تنتظره مواجهتان مرتقبتان أمام وفاق سطيف الجزائري، في إطار الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكان الأهلي، قد بلغ الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، عقب تعادله أمام مضيفه الرجاء المغربي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي البطولة.
واستفاد الأهلي، من فوزه ذهابًا على الرجاء بالقاهرة، بهدفين مقابل هدف، ليحسم تأهله إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال.


وفاق سطيف الجزائري، فجر مفاجأة قوية، بإقصائه الترجي التونسي، بعدما تغلب عليه في عقر داره بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (حمادي العقربي)، في إياب ربع النهائي.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب (5 يوليو) بالجزائر، قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.


موعد مباراتي الأهلي ووفاق سطيف فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا


يستضيف الأهلي نظيره وفاق سطيف، ذهابًا، بالقاهرة، أحد يومي 6 أو 7 مايو المقبل.
بينما سيحتضن الفريق الجزائري، مواجهة الإياب، على ملعب (5 يوليو) بالجزائر، أحد يومي 13 أو 14 من نفس الشهر.
وسينتظر الفائز من مجموع المباراتين أحد أندية صن داونز الجنوب إفريقي، أو بترو أتلتيكو الأنجولي، أو الوداد البيضاوي المغربي أو شباب بلوزداد الجزائري.
وسيستقبل صن داونز الجنوب إفريقي، نظيره بيترو أتلتيكو الأنجولي، على ملعب (البنك الوطني) بجوهانسبرج، بينما سيلتقي الوداد البيضاوي المغربي، مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

 

موعد مباراة الأهلى القادم فى الدورى المصرى 

تنتظر الأهلى مباراة قوية فى التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء 27 ـ4ـ2022، أمام طلائع الجيش فى مباراة الجولة السادسة عشرة بمسابقة الدورى المصرى، التى يحتضنها استاد الأهلى وى السلام.

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 31 نقطة من 12 مباراة، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك الذى يحتل قمة الدورى منفردًا ولكنه خاض 15 مباراة.

يهمك ايضًا…