رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدر بانون: الأهلى يستحق التأهل.. وتحية جماهير الرجاء أمر طبيعى

بدر بانون مع اللاعبين
بدر بانون مع اللاعبين

وجه بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التهنئة لكل لاعبي الفريق وجماهيره على التأهل للدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال بانون إن الأهلي تأهل عقب مباراة صعبة بين فريقين كبيرين، مشيرًا إلى أن ما قدمه لاعبو الأهلي من مجهود طوال المباراة استحقوا من خلاله هذه الفرحة وهذا التأهل الذي وصفه بالصعب.

وأضاف بانون: «تمنيت المشاركة في مباراة اليوم رغم صعوبتها في الملعب وعليَّ أنا شخصيًّا.. كونها مباراة تجمع فريقي الذي تربيت به والنادي الذي أدافع عنه حاليًّا».

وأكد بانون أنه يتطلع لمزيد من التقدم للأهلي في دوري أبطال إفريقيا والتتويج باللقب للعام الثالث على التوالي.

وعن تحية جمهور الرجاء له قبل اللقاء قال بانون: «جمهور الرجاء يقدرني كما يفعل جمهور الأهلي مع أبناء النادي وهذا شرف لي».

وأشاد بانون في ختام حديثه بكل لاعبي الأهلي والمجهود الكبير والشخصية التي أظهروها خلال المباراة وقادتهم للتأهل لنصف نهائى البطولة.

وحرص بانون على تهنئة جماهير الأهلي بهذا التأهل، معربًا عن ثقته في لاعبي الفريق واستمرار تقديم كل ما لديهم من جهد من أجل مواصلة الانتصارات محليًّا وإفريقيًّا.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب، وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بالقاهرة 2-1.