رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان: لعبنا مباراة فى أجواء صعبة.. واللاعبون كانوا رجالة طوال اللقاء

سامي قمصان
سامي قمصان

أعرب سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول في الأهلي، عن سعادته البالغة بعد تأهل فريقه للدور النصف النهائي علي حساب الرجاء المغربي، بعد الفوز بنتيجة المباراتين 3-2.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر قناة “الأهلي”: الحمد لله علي التأهل للدور النصف نهائي، مشيرا إلي المباراة كانت كلها أجواء صعبة منذ البداية حتي النهاية، مشيرا إلي أن اللاعبين كانوا علي قدر المسئولية.

وتابع: الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كان واضعا أكثر من سيناريو للمباراة، مشيرا إلي أنه توقع أن يحرز فريق الرجاء هدفا مبكرا وكيف سيتعامل معه.

وأكمل: النادي الأهلي دائما يلعب علي الفوز والمنافسة علي البطولات، مشيرا إلي أن وصول الفريق للمباراة النهائية هو الوضع الطبيعي للنادي.

واختتم: جماهير الأهلي تعودت مننا علي المنافسة علي جميع البطولات، وتحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض أو علي ملعبنا.

تعادل الأهلي مع نظيره الرجاء المغربي، بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت  بينهما علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبذلك التعادل يتأهل الأهلي إلي دور نصف النهائي، من المسابقة القارية الأكبر في إفريقيا بنتيجة المباراتين 3-2.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي وفاق سطيف، في دور قبل النهائي من دوري الأبطال، بعدما حسم الفريق الجزائري التأهل للدور ذاته علي حساب الترجي بهدف دون رد.

وتقام مباراة الذهاب يوم الجمعة 6 من شهر مايو المقبل في الجزائر باستاد 5 يوليو، والإياب في القاهرة يوم الجمعة 13 من الشهر ذاته.