رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الإسماعيلى يكشف فرص دونجا والمحمدى فى اللحاق بمواجهة إنبى بالدورى المصرى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف الدكتور مجدي الباز، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الإسماعيلي، عن فرصة ثنائي الدراويش باهر المحمدي ومحمود عبدالعاطي "دونجا"، فى مواجهة إنبي في الدوري المصري الممتاز.

 

طبيب الإسماعيلي يكشف فرصة الثنائي فى مواجهة إنبي بالدوري

 

وقال الباز في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" المحمدي قلب دفاع الفريق يخضع حاليا لجلسات علاج طبيعي للتعافي من آلام في العضلة الضامة".

وأضاف:" اللاعب سيغيب عن مباراة إنبي المقبلة، على أن يتم تجهيزه لمواجهة طلائع الجيش في ختام منافسات الدور الأول".

 

موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي بالدوري المصري

 

ويواجه الإسماعيلي نظيره إنبي، الثلاثاء المقبل، في سهرة رمضانية كروية، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري المصري نسخة 2021-2022.

 

اختبار طبي يحسم موقف دونجا من مواجهة طلائع الجيش

 

أما بخصوص محمود عبدالعاطي، ارتكاز الفريق، أوضح الطبيب:" سيخضع لاختبار طبي عقب المواجهة القادمة للوقوف على مدي جاهزيته من اللحاق بمباراة طلائع الجيش من عدمه".

ويعاني "دونجا"، من مزق في العضلة الأمامية خلال مشاركته فى مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الأسبوع الـ13 بمسابقة الدوري، التي انتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدفًا، لتكون أول انتصارات الإسماعيلي في الدوري هذ الموسم.

ويذكر أن الفريق افتقد خدمات الثنائي في اللقاء الأخير ضد إيسترن كومباني بسبب تراكم الإنذارات، الذى حسمه الإسماعيلي لصالحه بهدفين نظيفين.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في مواجهتين فقط و5 تعادلات و7 هزائم.

ويمتلك الدراويش مباراة مؤجلة أمام المصري في ديربي القناة ستقام في وقت لاحق.