رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رانجيك: الفريق سيتحسن مع تين هاج.. وليس منطقيًا الحديث عن فرصنا فى التأهل لدورى الأبطال

رانجيك وتين هاج
رانجيك وتين هاج

أكد الألماني رالف رانجيك، المدير الفني المؤقت لـ مانشستر يونايتد، أن الفريق يحتاج للعديد من التدعيمات، مشددًا أنه ليس من المنطقي الحديث عن فرص الفريق في احتلال المركز الرابع بالدوري الإنجليزي بعد الهزيمة أمام ليفربول برباعية.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة قاسية أمام مضيفه ليفربول برباعية نظيفة، في مباراة مؤجلة بالدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام ارسنال: "أنا أحب كرة القدم الخاصة به، أنا متأكد من أنه مع وجود الموسم التحضيري الكامل والحصول على فرصة لبناء وتشكيل فريقه الخاص، وفريق جديد، وهو أمر واضح، سيكون هناك تحسن".

وأضاف: "كنت أعرف أن إريك تين هاج كان أحد المرشحين، أخبرت مجلس الإدارة مما رأيته، وما سمعته من الآخرين الذين عملوا مع إريك، أنه سيكون اختيارًا جيدًا".

وزاد: "من الواضح أن هناك عددًا غير قليل من اللاعبين بعقود منتهية وقد يكون هناك عدد قليل من اللاعبين الآخرين ممن يرغبون في الحصول على إعارة أو مغادرة النادي، لذلك سيكون تغيير كبير وإعادة بناء، هذا واضح".

وأكمل قائلًا: "كما قلت، لم أتحدث إلى إريك تين هاج شخصيًا بعد، ولكن إذا سألني عن رأيي، فأنا من الواضح أنني مستعد للتحدث معه حول تجربتي، ولكن من ناحية أخرى، ستكون لديه أيضًا أفكاره الخاصة".

وأردف: "إنه ليس ثلاثة أو أربعة لاعبين جدد فقط مطلوبين في الصيف، إنه أمر واضح، مع الأخذ في الاعتبار عدد عقود اللاعبين التي تنتهي".

وتابع قائلًا: "مواجهة أرسنال؟ أعتقد أنهم استخلصوا الاستنتاجات الصحيحة مما عانوه في وقت سابق من الموسم، لقد أحضروا بعض اللاعبين الشباب، أوديجارد على سبيل المثال، وتخلصوا من بعض اللاعبين الذين لا يتناسبون مع هذا الأسلوب في كرة القدم، إنه فريق هجومي بشكل كبير مع مهاجمين سريعين، عدواني جدًا في الثلث الأخير، حاول دائمًا الضغط والضغط المضاد، أنا أحب مشاهدتهم في الواقع، لكن آمل ألا يكون ذلك ضدنا غدًا".

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة أرسنال، غدًا السبت، في الجولة 34 لبطولة الدوري الإنجليزي.

كما أكد رانجيك نهاية الموسم بالنسبة لبول بوجبا بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد، قائلًا: "من غير المرجح أن يلعب بوجبا مرة أخرى حتى نهاية الموسم، أخبرني الطبيب أن الأمر سيستغرق أربعة أسابيع على الأقل حتى يتعافى، وبما أن المباراة الأخيرة في نهاية مايو، لا أعتقد أنه سيلعب مرة أخرى".

وعن موقف الفريق في التنافس على الصعود لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قال: "لا أعتقد أنه من المنطقي التكهن باحتلال المركز الرابع بعد أداء كهذا ضد ليفربول".

وعن تعرض لاعب الفريق هاري ماجواير للتهديد بوجود قنبلة في منزله، قال: "هذه علامة سيئة أخرى على العالم المجنون الذي نعيش فيه ومن الواضح أنني أشعر بالأسف على هاري لأنه مر بتلك التجربة الرهيبة".