رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقارير: اختفاء 89 حافلة من حافلات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون

حافلات كأس أمم إفريقيا
حافلات كأس أمم إفريقيا

كشفت تقارير صحفية كاميرونية، عن أن 89 حافلة جديدة من التي كانت تستخدم لنقل المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، والوفود والفرق اللوجستية الأخرى، قد اختفت وذلك بعد نحو شهرين من انتهاء منافسات البطولة، التي أقيمت خلال شهري يناير وفبراير الماضيين.
وبحسبما ذكرت صحيفة (L’Anecdote) الكاميرونية اليومية، فإن اللجنة المحلية المنظمة لكأس أمم إفريقيا، اشترت 90 حافلة لاستخدامها خلال الحدث القاري الكبير، ومع ذلك، فقد شوهدت حافلة واحدة فقط.
وأضافت الصحيفة، أن الحافلة الوحيدة المتبقية، هي تلك التي يستخدمها منتخب الكاميرون، مشيرة إلى أنه تم الاحتفاظ بها لاستخدامها من قبل منتخب "الأسود التي لا تقهر"، في مبارياته التي تقام على أرضه.
يأتي هذا التطور، بعد ظهور تقارير تفيد بأن الحكومة الكاميرونية لم تدفع بعد رواتب بعض العاملين الذين شاركوا في العملية التنظيمية لكأس الأمم الإفريقية 2021.
وكان منتخب السنغال، قد توج بلقب كأس أمم إفريقيا 2021 للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب تغلبه على مصر، في المباراة النهائية للبطولة، بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.