رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مكافأة خاصة.. الخطيب يحفز لاعبى الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى

الخطيب
الخطيب

طالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والبعثة من لاعبي الفريق الأول بالنادي بالتركيز خلال مباراة الرجاء المغربي المقبلة ونسيان نتيجة لقاء الذهاب واللعب على هدف واحد وهو الفوز.
وشدد بيبو علي اللاعبين ضرورة استحضار شخصية بطل إفريقيا المتوج بآخر نسختين في مباراة العودة وبذل أقصي جهد وإجبار جماهير الرجاء على احترامهم في أرض الملعب وعدم الخوف من أي شىء يحدث في المدرجات لأنهم يمتلكون الخبرات في مثل تلك الظروف.
كما وعد رئيس الأهلي اللاعبين برصد مكافآت مالية كبيرة حال تخطي عقبة الرجاء المغربي والوصول إلي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل تحقيق رقم قياسي بالحصول على اللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي.
بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي تعود إلى القاهرة مباشرة عقب مباراة الرجاء المغربي التي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الجمعة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن تغادر البعثة عقب نهاية المباراة من ملعب مركب محمد الخامس إلى مطار كازابلانكا مباشرة في رحلة العودة إلى القاهرة.
يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.