رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: لست قلقًا من بلوغى سن الـ30.. ورحيلى عن ليفربول سيكون حزينًا

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، أن اقترابه من بلوغ سن الثلاثين من العمر، لا يقلقه، مشددًا أن لحظة رحيله عن الفريق ستكون لحظة حزينة ومؤثرة على حد قوله.

ويتم محمد صلاح عامه الثلاثين في شهر يونيو المقبل.

وقال محمد صلاح في حوار لمجلة «فور فور تو» البريطانية: "لم أفكر في حقيقة أنني سأبلغ الثلاثين من عمري، سألت بعض اللاعبين وقالوا إنه شعور مختلف عندما تبلغ الثلاثين من العمر، لكنني لا أعرف، أشعر أنني بخير.. أنا أستمتع بالحياة، أنا أستمتع بكرة القدم، لا يهم كم عمرك الآن".

وزاد: "الآن يمكنك رؤية ذلك مع اللاعبين، كل منهم يطيل مسيرته المهنية.. يمكنك رؤية أفضل اللاعبين دائمًا بعد 32، 33، يمكنك رؤية الكثير منهم.. ليفاندوفسكي، بنزيما، ميسي، رونالدو، زلاتان إبراهيموفيتش، والكثير من اللاعبين؛ أيضًا إيدين دجيكو في إيطاليا، أوليفيه جيرو.. كل منهم يؤدون أداءً جيدًا حقًا بعد 30، لذلك أنا لست قلقًا بشأن ذلك".

وعن لحظة رحيله عن ملعب «أنفيلد رود» قال صلاح: "رحيلي سيكون لحظة مؤثرة، بالطبع، للعب في هذا الجو ورؤية المشجعين دائمًا ورائي.. لدي لافتات في الملعب، اثنتان أو ثلاث، وهم يغنون أغنيتي دائمًا.. ستكون لحظة حزينة حقًا".

وأكمل قائلًا: "آمل قبل أن أذهب، أن أكون الأول في قائمة هدافي النادي التاريخيين، أكثر من 300 هدفًا، من الصعب الوصول لذلك، ولكن دعونا نرى".

يُذكر أن محمد صلاح يحتل المركز التاسع في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين برصيد 155 هدفًا، فيما يتصدر إيان راش القائمة برصيد 346 هدفًا.