رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى الرجاء فى المغرب لخطف تذكرة نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

الاهلى والرجاء
الاهلى والرجاء

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره  الرجاء المغربي في العاشرة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت المغرب الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة علي  مركب محمد الخامس ضمن مباريات الإياب بالدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بحضور 45 ألف مشجع.

يدخل المارد الأحمر اللقاء من  أجل مواصلة مشواره للحفاظ على لقبه للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز بمباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، في مباراة أهدر فيها الأحمر فوزًا كبيرًا ويحتاج الفريق للصعود، تحقيق الفوز في مجموع المباراتين من خلال الفوز فى مباراة اليوم أو التعادل السلبي.

في المقابل يرغب الرجاء المغربي رغم  الهزيمة في مباراة الذهاب في الصعود علي حساب بطل إفريقيا  لا سيما أنه حافظ على حظوظه بالتأهل بهدف محمد زريدة ويتسلح بطل المغرب بعاملى الأرض والجمهور للعبور إلى نصف النهائي.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين وطالبهم بالثقة في أنفسهم وأنهم قادرون علي تخطي عقبة  الرجاء والصعود إلي نصف النهائي من المغرب.

وشدد المدير الفني على أن التاريخ سلاحهم في مواجهة الظروف الصعبة التي تواجه الفريق في اللعب تحت ضغوط جماهيرية في الاستمرار بحصد الألقاب وعدم النظر لأي أمور أخري لأن سياسة الانتصار هو هدف الجميع داخل النادي.
وأكد الجنوب إفريقي إلي أن فريق الرجاء سيحاول الضغط عليهم مستغلًا عاملى الأرض والجمهور من أجل إحراز هدف واحد سيكون كفيلًا بتأمين عبوره إلى الدول نصف النهائي.