رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كورة رمضان.. غزل المحلة يهزم الأهلى بهدف أشرف السيد فى بطولة الدورى 2021

مباراة غزل المحلة
مباراة غزل المحلة والأهلي عام 2021

في الحادي والعشرين من شهر رمضان الموافق 3 مايو عام 2021 فاز غزل المحلة على الأهلي بهدف سجله أشرف السيد في المباراة التي أقيمت بملعب غزل المحلة في الأسبوع التاسع عشر لبطولة الدوري الموسم الماضي وأدارها الحكم محمد معروف.

بدأ الشوط الأول بنشاط من لاعبي غزل المحلة لمدة 15 دقيقة وبعدها بدأ الأهلي يدخل أجواء المباراة وينشط هجوميًّا عن طريق محمد مجدي أفشة وحسين الشحات الذي سدد أكثر من كرة تعامل معها عمرو شعبان حارس غزل المحلة  بشكل جيد.

 في الدقيقة 35 سجل أشرف سيد هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء.. وحاول الأهلي العودة للمباراة دون جدوى بسبب السلبية التى ظهرت على أداء لاعبيه لينتهي الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بهدف.

 في بداية الشوط الثاني دفع بيتسو موسسيماني المدير الفني للأهلي بوليد سليمان ومحمود وحيد بدلًا من طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام وحاول الأهلي استغلال سرعة وليد سليمان وفي الوقت الذي استحوذ فيه الأهلي على وسط الملعب شكّلت الهجمات المرتدة لغزل المحلة خطورة واضحة وكاد هشام عادل يسجل هدفًا آخر لكن الكرة التي  سددها مرت فوق العارضة.

 دفع موسيماني بالكونغولي والتر بواليا بدلًا من عمرو السولية

ووصل الأهلي أكثر من مرة إلى مرمى المحلة لكن عدم دقة اللمسة الأخيرة حالت دون التسجيل في ظل تألق عمرو شعبان.

 في آخر ربع ساعة خرج محمد شريف وشارك مروان محسن ثم لعب صلاح محسن بدلًا من محمد هاني وحاول الأهلي التسجيل لكن دون جدوى وأنقذ أفشة هدفًا مُحققًا من هجمة مرتدة للمحلة لتنتهي المباراة بفوز غزل المحلة بهدف.

 مثل غزل المحلة: عمرو شعبان وهاني عادل "يحيى حامد ق 35" ومحمد فتح الله كماتشو وأحمد عيد وفتحي مبروك وأشرف السيد وأحمد عادل أباظه وأحمد النادري "معتز محب ق 80" وهشام عادل "محمد سامي ق 88" وعبده يحيي "بدر موسى ق 80" وإسلام فؤاد "خالد كساب ق 82". 

مثل الأهلي: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام  "محمود وحيد ق 46" ورامي ربيعة  وياسر إبراهيم ومحمد هاني  "صلاح محسن ق 85" وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية "والتربواليا ق 65" ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر "وليد سليمان ق 46" ومحمد شريف "مروان محسن ق 76".