رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سمير الميدانى يفوز برئاسة اللجنة العليا للحكام الأفارقة

أحمد سمير الميداني
أحمد سمير الميداني

فاز أحمد سمير الميداني، عضو الاتحاد المصرى للسلاح، برئاسة اللجنة العليا للحكام الأفارقة بجدارة ونجح الميداني في الحصول على ثقة كافة الدول الأفارقة، ليؤكد أن السلاح المصري يسير في طريقه الصحيح.

وسبق أن فاز عبدالمنعم الحسينى، رئيس الاتحاد المصرى للسلاح،  بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة.

وحرص مجلس إدارة الاتحاد المصرى للسلاح على تقديم التهنئة لأحمد سمير الميداني، عضو مجلس إدارة الاتحاد بعد حصوله على منصب رئيس اللجنة العليا  للحكام  بالاتحاد الإفريقى.
وأعرب عبدالمنعم الحسينى، رئيس الاتحاد المصرى ونائب رئيس الاتحاد الدولى للعبة، عن سعادته الكبيرة لتولى أحمد سمير الميداني هذا المنصب، مؤكدًا أنه أمر إيجابي ويؤكد الريادة المصرية في كافة المجالات.
يذكر أن عبدالمنعم الحسينى يفضل توزيع الأدوار ومنح كل الأعضاء صلاحيات للعمل بروح الفريق من أجل الارتقاء بلعبة السلاح والحفاظ على تصدر السلاح المصرى التصنيف العالمي.
جدير بالذكر أن أحمد سمير تم مؤخرًا  تكليفه بمنصب مدير  لبطولة الجائزة الكبرى التي تستضيفها القاهرة في الفترة من 29 إبريل الجاري وحتى الأول من مايو المقبل.

من جانبه أكد أحمد سمير الميداني أن مجلس الإدارة برئاسة عبدالمنعم الحسينى في اجتماعات مستمرة ووضعنا خطة  للاستعداد الجاد قبل استضافة مصر بطولة الجائزة الكبرى بعد قرار الاتحاد الدولي بإسنادها لمصر عقب اعتذار كولومبيا.
وأضاف سمير الميداني أنه يتابع كافة التفاصيل الخاصة ببطولة الجائزة الكبرى، وعلى تواصل دائم مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي لم يبخل بأى جهد لإنجاح كل الأحداث الرياضية.
وأشار مدير بطولة الجائزة الكبرى، إلى أنه يتابع كل كبيرة وصغيرة ويتحقق بنفسه من سلامة  كافة الأدوات والأجهزة والكهرباء والإنترنت وسلامة الأتوبيسات المخصصة لنقل البعثات المشاركة بهذا الحدث وعمل معاينة للمدخل الخاص باللاعبين، وتصريح الدخول وكافة الأمور الإدارية حتى دورات المياه تم عمل معاينة لها، بالإضافة إلى أن هناك خطا مفتوحا مع مسئولى مطار القاهرة  الدولي.
وأشاد أحمد سمير الميداني، بدعم الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي الداعم بقوة للرياضة المصرية، وحرص الدولة على استضافة أكبر وأهم الأحداث الرياضية.